اهلا وسهلا بيك فى منتدى شباب اون لاين
يا قمر سجل
ومش هقولك بقى انا جامد والكلام ده خش وشوف

medo zaid



 
البوابهالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صوتى أفضل من مطربات الفساتين العارية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rere
vib
vib
avatar

انثى

عدد المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 06/09/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: صوتى أفضل من مطربات الفساتين العارية   الجمعة أكتوبر 09, 2009 5:40 pm

استضاف مازن دياب مباشرة عبر صوت الغد من ستارز كافيه ناس وناس الفنانة سميّة الخشاب, فى لقاء حضره عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين كما حضر القاء الملحق الاعلامي في السفارة المصرية في الأردن.
قال مازن فى بداية اللقاء أن سميّة الخشاب التي رفضت ان تحلّ ضيفة على اكثر من برنامج تلفزيوني رمضاني، خصت صوت الغد بهذا اللقاء الحصري الجريء.
استغل مازن كعادته وجود سمية ليلتقط منها العديد من الاخبار الحصرية، وشجعه على ذلك أن ْسمية تحدثت بجرأة، وبدأ مازن اللقاء بسؤاله ان كانت سمية الاغلى أجرا في السينما المصرية حاليا، فقالت: الحمد لله، لدي مكانة جيدة، وأنا من أكثر النجمات طلبا من قبل المنتجين والمحطات التلفزيونية، لكن الصحافة بالغت نوعا ما فى الارقام .
عن مشكلتها مع برنامج البيت بيتك، قالت: مجرد سوء تفاهم، فقد كان من المقرر أن أكون ضيفة على البرنامج لكنني تعبت فجأة، فأعتذرت وأجلت التصوير، لكنهم فهموا الاعتذار خطأ.
سألها مازن: لماذا اتجهت سمية الخشاب الى الغناء، ردت بذكاء: أنا أحب الغناء ودرسته، وكل ناجح ينتقد، وألبومي احتل المرتبة الثالثة في المبيعات في مصر، فقاطعها مازن: هل صحيح انك ارسلتي أشخاصا من قبلك لشراء الألبومات ليقال انك في الصدارة، ضحكت وقالت: لا أريد ان اضحك على نفسي، طبعا هذا الكلام غير صحيح، فأنا أعلى أجر في التمثيل وأعلى أجر في الغناء، فقاطعها مازن، مستفسرا: الأعلى أجرا؟.. فضحكت وقالت، لست الاعلى اجرا، لكنني أعلى من الكثيرات.
تابع مازن: أنت اسوأ صوت في رمضان 2009، قالت: merci، شكرا لكم، لا أستطيع أن أرضي جميع الاذواق، علي ان اتفهم ذلك، انا قدمت عملي وسأغني، وقد تفاجأ العديد بصوتي، فصوتي أفضل من العديد من الفنانات لابسات الفساتين العارية، علما انني لا أفرض نفسي على أحد لكنهم طلبوني في العديد من الحفلات والأعراس، لذلك سأتابع.
حاول مازن استفزازها فسألها: اتعتقدين أن ألبوم "حيحصل أيه" سيكون أول وآخر ألبوم لسمية؟.
تفاجأت وقالت: لا سأتابع، ولن أتوقف إلا عندما يقرر الجمهور ذلك.
عن عدم توفيقها في الغناء في برنامج "تاراتاتا" مع الفنان راغب علامة قالت: كان صوتي تعبان، واستثمرت كل طاقتي في البروفات، لذلك وقعت في الغناء، عليّ أن انتبه في المرة المقبلة.
عن الأغراء في الأفلام قال مازن: ذكرت الراقصة دينا أن سمية الخشاب لم تنجح إلاّ بعد أن رقصت في الأفلام.. فما هو ردك؟
قالت: يستحيل أن تقول الفنانة دينا ذلك، وإن قالت فأنا أقول أنني ناجحة قبل الرقص، أنا رقصت لأن الأدوار تتطلب ذلك، ينعتوني ويصفوني بأننى ممثلة إغراء لكنني لا اعتقد ذلك.
أصر مازن أن تذكر سمية اسم فنانة لبنانية نجحت في السينما المصرية، فقالت: أنا أرحب بأي فنان يمثل في مصر لأنني اعتقد أننا كوطن عربي علينا أن نتحد على الأقل فنيا، وقد أعجبتني سلاف فواخرجي وصفقت لها، أما من بين اللبنانيات، فنيكول مجتهدة جدا، وسألها مازن عن فيلم "دكانة شحاتة" فقالت: صدقني لم أحضره، وفوجىء مازن بالإجابة، فأخرج DVD الفيلم، وقدمه هدية لسمية الخشاب لتحضره. ففوجئت هى الأخرى وقالت من أين أتيت بالفيلم...؟.
عن علاقتها بخالد يوسف تقول: نحن أصحاب ولا يوجد خلاف بيننا، ولكن بعد "حين مسيرة"، و"خيانة مشروعة" و"الريس عمر حرب"، انشغلت بتجهيز الألبوم، وحينما أصرّ مازن على وجود خلاف، بينهما وطالبها أن تتصل به مباشرة من تليفونها، فتحت تليفونها وحاولت الاتصال بخالد مباشرة على الهواء لكنه لم يرد عليها فأرسلت له رسالة ولكنه لم يرد وأصرّت على عدم وجود خلاف بينهما وبعد الحلقة، وخلال العشاء، اتصل بها خالد يوسف واعتذر عن عدم الرد بأنه كان في عزاء.
عن مشاهد الإغراء قالت: مع خالد يوسف لا يمكن لأحد أن يعترض، إما توافق على العمل بكامله، أو ترفض العمل بأكمله، خالد متميز وجريء، فأي ممثل يتعامل معه يكسّر الدنيا.

عن الصحافة تضيف: كل مهنة فيها دخلاء، والصحافة كذلك، فليس كل من حمل قلما يصبح صحفيا، هناك افتراء وظلم في الصحافة، أنت داخل معركة، ثم قالت: ارحمني يا مازن أيه الأسئلة دي؟ "أنا غلبانة".
عن يحيي سعادة وصفته بأنه مبدع، وقالت: عملي الثاني صورته أيضا مع يحيي، الأغنية خليجية جريئة، والسبب أنني أحب الخليجي، كما أن الغناء الخليجي موضة حاليا، وصورت أغنية "كلّ بعقله راضي.
أما عن مسلسلها الرمضاني الأخير "حدف البحر"، ورغم بعض الانتقادات تقول سمية: المسلسل أعجب العديد من المشاهدين، ولن اتطرق الى موضوعه، لأن بعض الصحفيين أرادوا تشويه صورتي... أنا أكثر فنانة في الوسط اطلقوا عليّ الشائعات، الفنان صار ملطشة لبعض الناس الذين لا يخافون الله.
وعن حياتها الخاصة تضيف: رغم أننى لا أريد أن اتطرق إلى حياتي الخاصة، إلا أننى سأقول لك، تزوجت فى البداية من رجل مطلق لكن زواجي لم يدم، وكذلك زواجي الثاني، تطلقت مرتين، وأنا حرّة الآن، لست فاشلة في الزواج، أنه النصيب، أحلم بالأمومة وأتمنى أن أنجب مريم وياسين.
أما عن الدويتو الذى ترغب فى تصويره أعربت عن أنها تريد تصوير دويتو مع راغب علامة، وفضل شاكر... فقاطعها مازن قائلا، هؤلاء نجوم، ومن الصعب أن تغني معهم فنانة بقدرات محدودة، فسكتت ثم قالت ضاحكة: ربنا يديني القوة لأكون فنانة قوية مثلهم...
عن الإنتاج الخاص قالت: أنا أنتج لنفسي، لأنني لا أحب الاحتكار والديكتاتورية الموجودة عند شركات الإنتاج لا أحب أن أكون تحت رحمة أية شركة، لذلك قررت تأسيس شركة إنتاج لمساعدة الأصوات العربية الجميلة المغمورة، فأصر مازن أن يعرف تكلفة الألبوم مع الكليب، فسكتت وقالت حوالي 450 ألف دولاء أميركي.
عن المقارنة ما بين عمرو دياب وتامر حسني سألته: أنت بتعمل كده ليه، عمرو دياب فنان كبير وتاريخ و"حرام" أن يقارن بأحد من الفنانين، أما تامر فهو حالة فنية خاصة، لكن لا تجوز المقارنة، عمرو دياب الهضبة، وتضحك قائلة: أنه جاري، ساكنين جنب بعض، يتصل بيّ دائما بعد كل عمل ويهنئني.
وفي النهاية تم تكريمها من إدارة ستارز كافيه، وشكرت جميع الصحفيين الحاضرين، وقطع الجميع قالب الكيك، ووقعت على ألبومها للحضور.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
deshaelmagic
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر

عدد المساهمات : 562
تاريخ التسجيل : 02/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: صوتى أفضل من مطربات الفساتين العارية   السبت أكتوبر 10, 2009 5:02 pm


تسلم ايديكى يا ريرى

موضوع جميل

_________________


الصداقة هي الوردة الوحيدة التي لا أشواك فيها ..

๏° ๏°๏°๏ ๏° ๏°๏°๏ ๏° ๏°๏°๏ ๏° ๏°๏°๏

الصداقة هي الوجه الاخر غير البراق للحب , ولكنه الوجه الذي لا يصدأ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صوتى أفضل من مطربات الفساتين العارية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ஜ۩۞۩ஜ سينما اون لاين ஜ۩۞۩ஜ :: ஜ۩ اخبار النجوم ۩ஜ-
انتقل الى: