اهلا وسهلا بيك فى منتدى شباب اون لاين
يا قمر سجل
ومش هقولك بقى انا جامد والكلام ده خش وشوف

medo zaid



 
البوابهالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك ضاع في فرحة الإسماعيلي!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشـ الزمالك للابد ـق
اون لاين
اون لاين


ذكر

العمل/الترفيه : رياضى
عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 23/09/2009

مُساهمةموضوع: الزمالك ضاع في فرحة الإسماعيلي!!   الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 7:56 pm

طغت أحداث مباراة الأهلي والاسماعيلي التي شهدت أول هزيمة للأهلي بعد سلسلة الانتصارات.. الهزيمة الثقيلة أمام فريق الاسماعيلي.. طغت علي كل الأحداث السياسية والرياضية العالمية والمحلية.. نسيت الجماهير شنق صدام حسين يوم عيد المسلمين ونسيت فوز الأهلي علي الزمالك ونسيت أيضا خروج الزمالك من النفق المظلم بعد أن لاح بصيص من النور بعد الفوز علي نادي أهلي جدة السعودي وعودة الفريق من جديد للمنافسة علي بطولة دوري أبطال العرب التي كان الزمالك علي بعد خطوة واحدة من وداعها.
هذه المباراة لم تأخذ حظها الاعلامي حتي ان كثيرا من الزملكاوية أنفسهم لم يتابعوا شوطها الثاني وتحولوا لمشاهدة المباراة المثيرة الممتعة التي قدمها الاسماعيلي بعد أن تأكدوا ان الشوط الأول انتهي بتقدمه 2/صفر مما يعني ان الأهلي قد يخسر لأول مرة بعد سلسلة انتصارات متتالية والوصول إلي القمة بما حققه من إنجازات في كأس أندية العالم باليابان!
شهدت مباراة الزمالك وأهلي جدة التي رفعت رءوس المصريين بين أشقائهم العرب خاصة في منطقة الخليج وكانوا يتربصون بهم في السعودية خاصة مدينة جدة.. شهدت عودة أحمد حسام بعد غيبة زادت عن العامين ولا أدري أين كان أحمد رمزي وهو يتجاهل مثل هذا اللاعب الذي لعب ثلاث مباريات في بداية انتقاله من "المقاولون العرب" للزمالك وكان نجما فوق العادة فتم اختياره ضمن منتخب مصر.. بعدها تم تجميده دون مبرر.. وإذا كان كاجودا لايري ولايعرف لاعبيه فكيف غفل أحمد رمزي المدرب العام ومدير الكرة والمتحدث الرسمي و... و... الا يعرف لاعبيه؟.. ان كان يعرف ويتجاهل وجودهم فهو مدرب فاشل.. وان كان لايعرف فالمصيبة اعظم اسوق أحمد حسام كمثال لأن في الزمالك عناصر جيدة ممتازة مثل حسام اسامة وغيره من أشبال النادي الذين ينتظرون فرصة للدفاع عن ألوان ناديه وتحقيق الانتصارات له.
انشغل كاجودا ورمزي بمشاكل ابراهيم سعيد والدخول في صراع مع بعض النجوم والتفتوا إلي انتقال معتز اينو للنادي الأهلي واتضح ان الأهلي لم يفاتحه ولم يساومه لأن به من هم أفضل منه كثيرا ولن يكرر الأهلي غلطته ثانية بعد أن شرب مقلبا في محمد صديق الذي كان أحد مفاتيح فوز الاسماعيلي علي الأهلي وكاد يفعل نفس الشيء في مباراة الزمالك عندما أشركه جوزيه ثم عاد واعترف انه أخطأ فسحبه من الملعب ولم يكمل المباراة!
لن يصنع هنري ميشيل ومحمود سعد ومعتمد جمال من الفسيخ شربات ويعطون حقن مقويات للاعبي الزمالك.. بل سيعيدون الأمور إلي نصابها الصحيح.. سيجمعون أربعين لاعبا من بين كل لاعبي الزمالك من تحت 16سنة وحتي الفريق الأول ويختارون من بينهم عشرين لاعبا لديهم الولاء والإخلاص والحب لنادي الزمالك ويكملون بهم الموسم ويستبعدون العناصر الضارة غير المفيدة المتمردة التي لفظتهم أندية كانوا يلعبون بها قبل انتقالهم للزمالك.
المفروض قبل أن يفاوض الزمالك محمد يونس لاعب إنبي ومحمود فتح الله لاعب المحلة واعترف بكفاءتهما وحاجة الزمالك إلي تدعيم خط الدفاع بثلاثة لاعبين علي الأقل.. المفروض أن يبحث بين أبنائه أولا سواء تحت 20سنة أو في الفريق الأول من يصلح لشغل هذه الثغرات وسدها إلي جانب تجهيز الحاضرين وأولهم حازم إمام للاستفادة من مهاراتهم وإمكاناتهم في خدمة الفريق ليعود من جديد مدرسة الفن والهندسة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رباب
vib
vib
avatar

انثى

العمل/الترفيه : 21/7/1991
عدد المساهمات : 86
تاريخ التسجيل : 19/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: الزمالك ضاع في فرحة الإسماعيلي!!   الجمعة أكتوبر 02, 2009 7:07 pm

تسلم ااااايدك
على الموضوع الجميل ده
والزماااالك هيفضل طول عمره
لعب وفن وهندسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك ضاع في فرحة الإسماعيلي!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ஜ۩۞۩ஜ رياضه اون لاين ஜ۩۞۩ஜ :: ஜ۩ عشاق المارد الابيض ۩ஜ-
انتقل الى: