اهلا وسهلا بيك فى منتدى شباب اون لاين
يا قمر سجل
ومش هقولك بقى انا جامد والكلام ده خش وشوف

medo zaid



 
البوابهالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بدون عنوان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشـ الزمالك للابد ـق
اون لاين
اون لاين


ذكر

العمل/الترفيه : رياضى
عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 23/09/2009

مُساهمةموضوع: بدون عنوان   الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 7:51 pm

فعلاً شر البلية ما يضحك.. الجو مكهرب والأهلي متمرمط وممسوح بلاعبيه أرض الملعب.. والجماهير في ذهول كأنه سهم الله ونزل عليهم.. ووجه أحمد شوبير مكفهر والكلمات تخرج من فم عم الشيخ طه بصعوبة وأحياناً يسرح في الكلام علي غير عادته.. ووسط كل هذا يخرج الإعلان وتخرج الأغنيات وتظهر علي الشاشة "شاشة دريم".. آسف شاشة تليفزيون عيلة شوبير كلمة مبروك للأهلي علي أغنيات راقصة.. وتكرر أعنية "والله وعملوها الرجالة".. وسعد الصغير نازل غنا "والله عمال يجيب إجوان" في الوقت اللي مرماه شبع إجوان وأنقذ القدر شباكهم من دستة إجوان.. منتهي التناقض وفعلاً شر البلية ما يضحك.
أسوأ ما في الأمر أن المعنيين بالأمر تجاهلوا تماماً أن الإسماعيلي لعب أعظم مباراة رآها جيلنا الحالي.. ربما لعب أفضل من أيام عبدالستار ورضا وشحتة والعربي وأنوس وعلي أبوجريشة وهنداوي ومحسن وميمي درويش وحسن درويش وحودة والسناري وغيرهم.
كلنا لم نر الإسماعيلي يلعب أروع مما لعب في القاهرة أمس الأول باستاد القاهرة أمام سبعين ألف أهلاوي جلسوا صامتين في ذهول من هول الصدمة غير مصدقين ما يحدث أمامهم.. تحولت المدرجات إلي صمت القبور اللهم إلا القلة الشجاعة من جماهير الإسماعيلية التي جاءت وراء فريقها بجرأة وشجاعة وجسارة في عز البرد للمؤازرة والمساندة فعادت وكلها فرحة وسعادة ولعلهم وشعب الإسماعيلية لم يناموا حتي الآن.. فالفرحة كبيرة والعرض تاريخي والنتيجة ثقيلة مع أن الفرص الضائعة ثلاثة أضعاف.
المدهش والغريب أن البعض ينسي عرض الإسماعيلي الرائع.. المثير.. الجميل.. فتركوا كل هذا ونسوا أن الإسماعيلي فاز عن جدارة وجلسوا يبررون الهزيمة بمن فيهم عمنا الشيخ طه.. يعيد ويزيد ويرجع يقول الإجهاد.. الإصابات.. وآخرون يحملون المسئولية للحكم الإماراتي مع أنه كان عادلاً حازماً ولم يهتز بالتصريحات التي أطلقها البعض "كارت إرهاب" له ودائماً تحدث في مناسبات كثيرة سواء أكان حكماً أفريقياً أم عربياً لابد أن يقابل بحملة هجوم ضده بمجرد وصوله إلي القاهرة قبل المباراة وهو نوع من الإرهاب لاشك!!
أتساءل: أي إجهاد يتحدثون عنه والأهلي كان يلعب المباراة وتؤجل له مباراتان بناءً علي طلب جهازه الفني حتي أنه لعب مباراتين فقط في شهر كامل.. لماذا الإجهاد علي الأهلي دون سواه وليس إجهاداً علي الإسماعيلي وكان يلعب في دوري أبطال العرب وإنبي مثله وطلب تأجيل مباراة ورفضت لجنة المسابقات.. والزمالك كان يشارك في بطولة أفريقيا ودوري أبطال العرب ولم نسمع من يبرر له هزيمته.
لماذا لا يعترفون أن أحمد فتحي وعمر جمال وسيد معوض ومحمد محسن أبوجريشة ومحمد فضل ومعتصم سالم وشريف عبدالفضيل وعبدالله السعيد كانوا نجوماً فوق العادة.. كانوا مثل سحرة البرازيل.. وقبلهم مدربهم الرائع صبري المنياوي الذي حقق ما فشل في تحقيقه كل المدربين الأجانب والمصريين علي السواء.. إنه رائع وكم كنا نتمني أن يستمر هو مديراً فنياً للإسماعيلي ولا داعي للهولندي أو البرازيلي أو التشادي.
الذي يستحق أن نغني له أغنية والله وعملوها الرجالة هو صبري المنياوي الذي عملها بالفعل وقد لا يعلم الكثيرون أن المنياوي هو ابن الأهلي لعب لأشباله عشر سنوات حتي تحت 21 سنة ثم انتقل للزمالك ولعب له 9 سنوات قبل أن ينتقل للإسماعيلي ويعتزل هناك ويتولي تدريبه ويحقق الإعجاز!!
__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رباب
vib
vib
avatar

انثى

العمل/الترفيه : 21/7/1991
عدد المساهمات : 86
تاريخ التسجيل : 19/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: بدون عنوان   الجمعة أكتوبر 02, 2009 10:00 pm

تسلم اااايدك يااااا عااااشق
وبجد معجبه باهتمامك لنااادى الزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بدون عنوان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ஜ۩۞۩ஜ رياضه اون لاين ஜ۩۞۩ஜ :: ஜ۩ عشاق المارد الابيض ۩ஜ-
انتقل الى: